جماهير اتحاد جدة تهاجم كريم بنزيما بعد تعرضه لإصابة جديدة

شهدت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية تعرض المهاجم كريم بنزيما لهجوم حاد من جماهير نادي الاتحاد، بعد أن اشتكى من الإصابة وعدم قدرته على لعب مباراة فريقه أمام الشباب، أمسية الجمعة 26 أبريل، ضمن الجولة الـ29 من منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

وأبدت جماهير اتحادية استياءها من اللاعب؛ بسبب كثرة تعرضه للإصابة خلال الموسم الحالي، وأكدت أنه لم يصنع الفارق مع الفريق الجداوي منذ حضوره في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مُطالبة برحيله وعدم الاعتماد عليه خلال الموسم المقبل.

وأشار أحد المغردين عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس” إلى أن كريم بنزيما غاب عن 16 مباراة في كل المسابقات خلال الموسم الحالي، وهناك شكوك أيضًا حول إمكانية لحاقه بمواجهة الهلال الهامة، الثلاثاء 30 أبريل، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكتب مُشجع آخر: “أول خطوات التصحيح خروج كريم بنزيما مع نهاية الموسم.. لاعب ما عنده أي شغف ولا يُقدم شيء للفريق خلال المباريات.. يجب أن يرحل”.

ويُعاني المهاجم الفرنسي من أزمة انعدام ثقة مع الاتحاد المنضم إليه عبر صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع العملاق الإسباني ريال مدريد، حيث أضاع كريم بنزيما 4 ركلات جزاء مع الاتحاد هذا الموسم، كما أنه سجل هدفين بالخطأ في مرماه بدوري أبطال آسيا ودوري روشن السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى