عادل الميلودي يسُب مجموعة من الصحافيين ويصفهم بـ “الكِـــلاب”

هاجم المغني الشعبي المغربي عادل الميلودي، الصحافيين واصفا إياهم بـ “الكلاب”، التي تتربص ببيته من أجل أخذ تصريحاته بخصوص قضية زوجته المتابعة في حالة اعتقال بتهمة الاعتداء على شرطي.

وقال الميلودي في فيديو قصير تم تصويره ليلا وهو يسوق سيارته، إن بعض الصحافيين كـ “المتسولين والكلاب”، حيث أضاف “كيجيو  حدا الدار بحال الكلاب وغيمشيو بحال الكلاب ونردهوم كلاب حيث باغيين يطلعوا على الموجة”.

وتابع قائلا “خصهوم غيتشفاو والحمد لله بلي مراتي متشداتش على الفساد ولا في شي كباري ولا قاتلة شي روح”، بحسب تعبيره.

وكانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بالقنيطرة، قد قررت يوم الأربعاء، تأخير النظر في الملف الذي تتابع فيه زوجة الميلودي، بعد طلب محاميها مهلةً لإعداد الدفاع.

وحسب ما كشف عنه مصدر مطلع، فقد أخّرت هيئة الحكم، النظر في الملف بتهم تتعلق بإهانة موظف عمومي، إلى غاية يوم الخميس 18 من الشهر الجاري.

وكانت النيابة العامة، قد تابعت المذكورة بتهم تتعلق بـ”إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، وممارسة العنف في حقهم”، وذلك بعدما ظهرت في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع، وهي تحاول منع عناصر أمنية من توقيف ابنها بعد ارتكابه مخالفات سير.

ويتابع ابن عادل الميلودي أيضا في الملف ذاته، في حالة سراح بتهم تتعلق بـ”اهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، عدم الإمتثال، السير في الإتجاه الممنوع، وسياقة مركبة بطريقة تشكل خطرا على باقي مستعملي الطريق”.

زر الذهاب إلى الأعلى