الفنانة دنيا بطمة ومحمد الترك يثيران الشكوك

تبدو أن الفنانة المغربية دنيا بطمة وزوجها محمد الترك، لا زالا مستمرين في تمرير رسائل لبعضهما البعض عبر خاصية “الستوري” بـمنصة ”أنستغرام”، والتي توحي بأن الزوجين وقعا في مشكل أو خلاف ما.

وأثارت كل من دنيا وزوجها محمد الشكوك بسبب منشوراتهما منذ يوم الخميس 28 يوليوز 2022، والتي وصفها البعض بالغريبة، بحيث تتحدث عن الغدر والألم والأوقات الصعبة، بينما نشر الترك جملة حيرت الجميع: “الحلقة الأخيرة”.

وجاء في “ستوري” دنيا عبارة “الوقت صعيب صعيب والدنيا غدارة” وكتبت بعد ذلك، “لولا الأوقات الصعبة التي نمر بها لظننا أن كل من حولنا سند”.

كما كتب المنتج محمد الترك: “لم أندم على أي شيء فعلت بحياتي، فهناك أشياء فعلتها خوفا على من أحب، وأشياء فعلتها محبة، وأشياء فعلتها دون أن أفكر، ولكن عندما تصل إلى مرحلة أنك كل ما فعلته مجرد سراب في نظر أقرب الناس، هنا يجب علي الوقوف والتفكير جيدا”.

وبعد تزايد أنباء الانفصال، نشر محمد الترك مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور “إنستغرام” رد فيه على هذه الأنباء بشكل غير مباشر، حيث نشر مقطعا من حفل لدنيا بطمة ظهر فيه وهو يمسك بيدها وعلق على الفيديو بكلمات: “وعدتك ألا أترك يدك أبداً”.

زر الذهاب إلى الأعلى