“لقجع” يرد على “تباكي” الإعلام المصري بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا

قام فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالرد بشدة على حملة “التباكي” التي أطلقها الإعلام المصري، احتجاجا على تنظيم نهائي عصبة الأبطال  الإفريقية بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري بالمغرب.

وأكد فوزي لقجع أن العملية تمت في جو ديمقراطي، بناء على صناديق التصويت، قبل أن يؤكد التزامه باحترام ثوابت علاقة الأخوة التي تجمع الشعبين المغربي والمصري الشقيقين منذ زمن بعيد.

وفي هذا السياق، قال “لقجع”: “إن اللغط الذي صاحب فوز المغرب بتنظيم نهائي دوري الأبطال متجاوز، بما أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نالت شرف احتضان النهائي بطريقة ديمقراطية ومشروعة”.

وأشار لقجع إلى أن: “كل المتدخلين في تنظيم النهائي يسعون إلى جعل الـ 30 من الشهر الجاري، حفلا كرويا إفريقيا بامتياز”، قبل أن يكشف أن “الأهلي المصري لن يلقى إلا الترحاب المعهود منا كمغاربة، وسيكونون في بلدهم الثاني”.

كما شدد رئيس الجامعة الملكية، على أن السلطات المغربية ستقوم بكل الإجراءات الضرورية، لتمكين المصريين من التأشيرات، مهما كان عدد الراغبين من الجماهير في متابعة هذه المقابلة التي ستقام على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، علاوة على تسهيل حصولهم على التذاكر.

وأشار فوزي لقجع إلى أن هذا الحدث القاري، هو فرصة من أجل الاحتفال بين “الجماهير العالمية للوداد والجماهير العالمية للأهلي”، قبل أن يؤكد دعم كل مكونات الجامعة لفريق الوداد البيضاوي من أجل الفوز بهذا اللقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى