نهضة بركان يدك شباك مازيمبي برباعية ويتأهل لنهائي كأس “كاف”

حجز فريق نهضة بركان بطاقة العبور إلى نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، إثر تغلبه على خصمه تي بي مازيمبي بأربعة أهداف لهدف، على أرضية “الملعب البلدي لبركان”، لحساب إياب نصف نهائي المسابقة، مع العلم أنه انهزم ذهابا في الكونغو بهدف نظيف.

وافتتح التسجيل لصالح الفريق البرتقالي، بكر الهيلالي في الدقيقة 10، قبل تعديل الفريق الكونغولي النتيجة بعد دقيقة واحدة فقط عن طريق اللاعب فيليبي كينزومبي.

واستغل ممثل الكرة المغربية بكأس “كاف” في الشوط الثاني للمباراة، تعرّض لاعب مازيمبي تاندي موابي للطرد عقب حصوله على إنذاريْن، حيث قام بتوقيع الهدف الثاني عبر القائد العربي الناجي في الدقيقة الـ79′.

واصطاد فريق نهضة بركان عند حلول الدقيقة 88، ضربة جزاء، إثر تدخل تعرض له المدافع يوسوفو دايو، حيث نجح المهاجم يوسف الفحلي في تحويل ضربة الجزاء لهدف بنجاح.

وختم نهضة بركان، حصته التهديفية، بعدما عاد الفحلي ليحرز الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع (96) وينهي طموحات فريق تي بي مازيمبي الكونغولي.

وإثر هذا الفوز، سيلاقي الفريق البرتقالي في النهائي نظيره أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، يوم الجمعة القادم 20 ماي، بالمدينية النيجيرية “أويو”.

زر الذهاب إلى الأعلى