
أزمة تأشيرات تلوح في الأفق: منتخب إيران مهدد بعدم المشاركة في المونديال
كشف سفير إيران لدى المكسيك عن عدم حصول المنتخب الإيراني لكرة القدم حتى الآن على تأشيرات دخول إلى الولايات المتحدة للمشاركة في كأس العالم، المقرر انطلاقه في 11 يونيو المقبل.
وزار السفير أبو الفضل بسنديده مدينة تيخوانا الحدودية شمال غربي المكسيك، حيث نقل المنتخب الإيراني مقر إقامته بدلاً من مدينة توكسون بولاية أريزونا الأمريكية.
وأشار السفير، خلال مؤتمر صحفي عقده يوم الخميس، إلى أن “الدولة الواقعة شمالاً”، في إشارة إلى الولايات المتحدة، لم تف بالتزاماتها باستضافة المنتخب الإيراني.
وأضاف السفير: “لا نعلم ما إذا كانوا سيمنحون اللاعبين تأشيرات أم لا”.





