
صدمة في نصف النهائي.. المغرب يودع كأس أفريقيا للناشئين على يد السنغال
ودّع المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة بطولة كأس أمم إفريقيا من الدور نصف النهائي، بعد خسارته أمام نظيره السنغالي بضربات الترجيح.
كما انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وكان المنتخب السنغالي قد افتتح التسجيل عن طريق اللاعب محمد واغنر في الدقيقة 24، قبل أن يعدل المنتخب المغربي النتيجة في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع، عن طريق إسماعيل العود.
وفي ضربات الترجيح، حسم المنتخب السنغالي الفوز بنتيجة 7-6.





