
“مول التريبورتور” يترشح للبرلمان.. رحلة سياسية من “الميزان” إلى “التفاحة”
قرر العربي الشريعي، رئيس جماعة أولاد فارس الحلة وعضو المجلس الإقليمي بسطات، والمعروف بـ”مول التريبورتور”، خوض غمار الانتخابات التشريعية المقبلة، متخليًا عن حزب الاستقلال ورافعًا شعار حزب الإنصاف.
في رحلة سياسية لافتة، يسعى الشريعي إلى انتزاع مقعد برلماني عن إقليم سطات، معولًا على دعم قيادات سياسية ورؤساء جماعات.
كان الشريعي قدّم استقالته من رئاسة جماعته وعضوية المجلس الإقليمي، بعد تأخر حسم حزب الاستقلال في مرشحه للانتخابات التشريعية، وتداول اسم مرشح آخر بقوة.
أكد الشريعي، في تصريح صحفي، أنه حصل على تزكية حزب الإنصاف برئاسة شاكير أشهبار، واتخذ كافة الإجراءات القانونية لتهيئة الطريق، مشيرًا إلى أن تخليّه عن حزب النهضة والفضيلة يعود لأسباب تنظيمية قيد النظر أمام القضاء.




