الحسيمة تحتفي بالذكرى السبعين لتأسيس الأمن الوطني

احتفلت ولاية الأمن الجهوي بمدينة الحسيمة، اليوم السبت، بالذكرى السبعين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، في حفل رسمي أقيم بمقر الأمن الجهوي.

شهد الحفل حضور عامل إقليم الحسيمة، فؤاد حاجي، وشخصيات مدنية وعسكرية وقضائية، بالإضافة إلى منتخبين وفعاليات من المجتمع المدني وأطر ومسؤولي المؤسسة الأمنية.

شكل هذا الموعد مناسبة لاستعراض الدينامية التي يشهدها جهاز الأمن الوطني في الإقليم، مع التركيز على تعزيز الأمن العام وتحديث الخدمات الأمنية، إلى جانب ترسيخ مبادئ الحكامة والشفافية.

تضمن الحفل مراسيم رفع العلم الوطني وكلمة لوالي الأمن الجهوي، حميد البحري، الذي استعرض إنجازات الأمن الوطني وأكد على تحسن المؤشرات الأمنية في مكافحة الجريمة. كما تم التأكيد على أهمية تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى