
الحسيمة: إعادة تمثيل جريمة سطو على وكالة صرف عملات
تشهد مدينة الحسيمة، مساء اليوم السبت، إعادة تمثيل جريمة السطو التي استهدفت وكالة لصرف العملات، وذلك تحت إشراف المصالح الأمنية المختصة. يهدف هذا الإجراء إلى تعميق البحث وكشف جميع الملابسات المحيطة بهذه القضية التي أثارت اهتمام الرأي العام المحلي.
وكانت مصالح الأمن الوطني قد تمكنت من توقيف أحد المشتبه بهم في مدينة مكناس، قبل أن يتم تسليمه اليوم إلى المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالحسيمة.
وفق المعطيات الأولية، ستجرى عملية إعادة تمثيل الجريمة بحضور مختلف الأجهزة الأمنية والتقنية، حيث سيتم معاينة كيفية تنفيذ عملية السطو والأدوار المفترضة للمشتبه فيه، بهدف تحديد أي امتدادات محتملة للقضية.
تواصل المصالح الأمنية أبحاثها وتحرياتها المكثفة للوصول إلى جميع المتورطين المحتملين، وكشف الظروف والخلفيات المرتبطة بهذه العملية الإجرامية، والتي خلفت استنفاراً أمنياً واسعاً بالمنطقة.





