
ولاية أمن مراكش تحتفي بالذكرى السبعين لتأسيس الأمن الوطني
احتفلت ولاية أمن مراكش بالذكرى السبعين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، في حفل رسمي حضره عدد من المسؤولين والشخصيات البارزة.
وشهد الحفل حضور والي جهة مراكش-آسفي، وعامل إقليم الحوز، إلى جانب مسؤولين قضائيين ومنتخبين وممثلي الأحزاب السياسية والمجتمع المدني.
وأكد والي أمن مراكش، محمد أمشيشو، في كلمة بالمناسبة، أن هذه الذكرى تجسد محطة مهمة في تاريخ المغرب الحديث، مشيراً إلى تجديد العهد والالتزام بتعزيز الأمن والطمأنينة.
واستعرض أمشيشو الحصيلة الأمنية للولاية، معلناً عن مشاريع مستقبلية تشمل إنشاء دوائر للشرطة ومناطق أمنية جديدة، فضلاً عن توسيع البنية التحتية الأمنية.





