سيدي سليمان تحتفي بالذكرى السبعين لتأسيس الأمن الوطني

احتضنت مدينة سيدي سليمان، صباح اليوم السبت، حفلًا رسميًا بمناسبة تخليد الذكرى السبعين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني.

وشارك في الحفل عامل الإقليم، إلى جانب مسؤولين قضائيين وإداريين وأمنيين، ورؤساء مصالح خارجية، ومنتخبين، وممثلي المجتمع المدني ووسائل الإعلام.

في السياق ذاته، شكلت المناسبة فرصة لاستحضار المسار التاريخي للمؤسسة الأمنية، والإشادة بأدوارها في حماية أمن المواطنين والحفاظ على النظام العام.

خلال الحفل، تم استعراض جهود الأمن الوطني بالإقليم في تعزيز الأمن ومكافحة الجريمة، إلى جانب تطوير الخدمات الأمنية.

زر الذهاب إلى الأعلى