بسمة بوسيل تكشف الوجه الإنساني لرضوى الشربيني

ماروك 4

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، في تصريحات تلفزيونية حديثة، عن طبيعة علاقتها المميزة بالإعلامية المصرية رضوى الشربيني، مظهرة جوانب شخصية لم يعتد الجمهور رؤيتها على الشاشة.

وأكدت بسمة أن رضوى ليست فقط الإعلامية الجريئة صاحبة المواقف الحادة في دفاعها عن النساء، بل هي أيضاً إنسانة مرهفة الإحساس، صديقة وفية قادرة على التضحية من أجل من تحبهم.

واسترجعت بوسيل ذكريات مؤثرة من فترة طلاقها من الفنان تامر حسني، مشيرة إلى أن رضوى لم تتركها لحظة واحدة، وبذلت جهوداً كبيرة لمحاولة ثنيها عن الانفصال، حتى مازحتها بالقول: “هعملك بلوك علشان أرتاح شوية”، في إشارة إلى دعمها المستمر في تلك المرحلة الصعبة.

هذا الاعتراف أظهر للجمهور وجهاً مغايراً لرضوى الشربيني، بعيداً عن صورتها الإعلامية الصارمة، لتبدو أقرب إلى الصديقة الحقيقية التي تعرف معنى الوفاء.

أما فنياً، فما زالت بسمة بوسيل تواصل مسارها التصاعدي بعد نجاح ألبومها الأخير “حلم”، الذي تضمن ست أغانٍ لاقت صدى واسعاً وأكدت به عودتها القوية إلى الساحة الغنائية.

زر الذهاب إلى الأعلى