نقل عبد السلام وادو وخمسة من طاقمه للمستشفى بعد حادث خطير بجنوب إفريقيا

ماروك 4

أفاد نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، في بلاغ رسمي، بتعرض مدربه المغربي عبد السلام وادو رفقة خمسة من أعضاء طاقمه التقني، لحادثة سير خطيرة مساء الإثنين، وذلك أثناء عودتهم من الملعب بعد مباراة الفريق أمام تشيبا يونايتد برسم الدوري المحلي.

وأوضح النادي أن خطورة الحادث استدعت نقل وادو ومرافقيه على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث يتلقون حالياً العلاجات الضرورية تحت إشراف الطاقم الطبي، دون تقديم تفاصيل إضافية عن وضعهم الصحي.

وأشار أورلاندو بيراتس إلى أنه يتابع المستجدات عن كثب بالتنسيق مع الطاقم الطبي، مؤكداً تضامنه الكامل مع المدرب المغربي وأعضاء جهازه الفني، ومتمنياً لهم الشفاء العاجل وتجاوز هذه المحنة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى