سب وشتم مستعملا للطريق.. سائق أجرة يسقط في قبضة الأمن بفاس

ماروك 4

ألقت عناصر الشرطة بمنطقة أمن فاس الجديد دار الدبيبغ، صباح الاثنين 10 مارس، القبض على سائق سيارة أجرة يُشتبه في تورطه في أفعال تتعلق بالإخلال العلني بالحياء والسب والشتم في الفضاء العام.

وجاء توقيف المشتبه به بعد تداول مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، يُظهره وهو يقوم بسلوكيات مخلة بالآداب العامة في الشارع، إلى جانب توجيه عبارات سب وشتم لأحد مستعملي الطريق. وقد أسفرت التحريات الأمنية عن تحديد هويته وإلقاء القبض عليه.

وتم وضع السائق تحت تدبير الحراسة النظرية بإشراف النيابة العامة المختصة، في إطار البحث القضائي الهادف إلى كشف جميع ملابسات القضية ودوافعها.

زر الذهاب إلى الأعلى