تشافي يخرج بتصريحات مثيرة بعد الخسارة في الكلاسيكو

أبدى تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، استياءه من الخسارة (3-2) ضد ريال مدريد، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 32 من الليجا، في معقل الميرنجي “سانتياجو برنابيو”.

وقال تشافي خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أشعر بخيبة أمل كبيرة، وإذا أردنا أن يقال إنه أفضل دوري في العالم، فقد رأى الجميع الكرة التي دخلت المرمى”.

وأضاف: “اليوم هو تراكم للسخافة، وأعتقد أننا كنا أفضل ونافسنا لكن خسرنا النقاط في مواقف لا نسيطر عليها، وهو أمر مؤسف”.

وتابع: “لقد شاهد الجميع الكرة، ويمكنهم معاقبتي، فقط أريد أن أتحدث عن المباراة، وأضعنا الفوز بسبب التفاصيل، ويجب أن نكون فخورين بهذا الفريق”.

وعن رأيه في الحكم، علق: “لقد قلت أمس إنني أتمنى أن يؤدي مباراة من دون أخطاء، لكن لم يحدث ذلك”.

وأوضح: “الآن علينا أن نفكر في المركز الثاني، والشيء الطبيعي كان الفوز بالمباراة، لكن مواقف التحكيم لا يمكن السيطرة عليها”.

وزاد: “هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبلي، ويجب استيعاب الهزيمة والتفكير في مباراة فالنسيا، حيث يتبقى 6 مباريات، لقب الدوري أصبح صعبا للغاية، وعلينا التفكير في التأهل للسوبر الإسباني”.

وعن المقارنة بين لامين يامال وميسي، علق: “لا يمكن المقارنة بين ميسي ويامال، فهو لاعب مختلف للغاية، وفي المواجهات الفردية من الصعب إيقافه، وهو حاضر ومستقبل هذا النادي”.

وواصل: “الليجا 38 مباراة، وفي النهاية يجب أن نهنئ الريال، فهو خسر مباراة واحدة وحسم اللقب تقريبا، وهو أمر صعب للغاية بالنسبة لنا، وشعوري اليوم هو أقصى درجة من الظلم”.

وأتم: “إذا أردنا أن نكون أفضل دوري في العالم، علينا استخدام التكنولوجيا”.

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 81 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 70 نقطة، واتسع الفارق إلى 11 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى