جواو فيليكس يحذر من قوة أسود الاطلس في مواجهة المنتخب البرتغالي

عبر جواو فليكس نجم المنتخب البرتغالي لكرة القدم، عن سعادته بعد وصول منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم قطر 2022.

وبخصوص المباراة المقبلة أمام المنتخب المغربي، قال فليكس في تصريح لموقع كووورة: “كل مباراة تختلف عن الأخرى، تمكنا من تسجيل هدف مبكر أمام سويسرا، وهذا سهل المباراة بالنسبة لنا، المنتخب المغربي لا يستهان به، هزم العديد من المنتخبات المرشحة للوصول إلى هذا الدور”.

وأنهي جواو تصريحاته قائلاً: “من الضروري أن نحكم سيطرتنا على وسط الملعب، لديهم أمرابط وهو لاعب صعب جدًا، ويلعب بمهارة وقوة بدنية يجب أن نحاول تقييده”.

من جهته، وجه بيرناردو سيلفا نجم منتخب البرتغال، رسالة للاعبي المغرب قبل اللقاء المقرر أن يجمعهما في ربع نهائي كأس العالم، السبت المقبل.

وقال سيلفا، في تصريحات للصحفيين: أهنئ المنتخب المغربي على الأداء الرائع الذي قدمه في المونديال، والفوز على إسبانيا”.

وأوضح: “المباراة ضد المغرب لن تكون سهلة، خصوصا أنها في مرحلة حاسمة ببطولة كأس العالم.. فكتيبة أسود الأطلس بها لاعبين مميزين أصحاب جودة عالية”.

وأشار إلى أن المنتخب البرتغالي حقق فوزا مستحقا على حساب سويسرا بنتيجة (6-1) في ثمن النهائي، مؤكدا أن هذا الفوز يعطي اللاعبين دفعة قوية للتقدم في البطولة.

ونجح المنتخب البرتغالي في سحق نظيره السويسري بسداسية، ليضرب موعدًا في ربع النهائي مع المغرب، الذي تجاوز بدوره عقبة الإسبان بركلات الترجيح (3-0).

زر الذهاب إلى الأعلى