دنيا باطما تهدد بجر الملولي للقضاء وتوضح حقيقة ما حصل بينهما

عقب الجدل الكبير الذي خلقه منشور سابق لهشام الملولي الشرطي السابق، الذي عمد على نشر فيديو جمعه بالفنانة دنيا باطما، اضطرت الأخيرة للخروج عن صمتها وتوضيح حقيقة المنشور، الذي تقاسمه الملولي عبر حسابه على منصة الأنستغرام.

واختارت باطما خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام من أجل إزالة اللبس حول التدوينة التي أرفقها الملولي لفيديو جمعه بها، والتي جاء فيها  “باطمانة ديالي، الله يجمعنا فالحلال إن شاء الله”.

وجاء في رد باطما “كيقلك واحد المثل “دير الخير تلقى الشر وإذا الشي زاد عن حده وجب علي التوضيح، أنا كفنانة مغربية بنت حي شعبي معروفة عليا الابتسامة مكتفارقنيش وممتكبراش نهائيا واش هذا غلط؟.. معرفتش صراحة، آخر حفل وقع واحد الموقف واحد الشخص باغي يطلع يتصور وبقى فيا مخلاوش سكيورتي، قلت لهم ماشي مشكل بحالو بحال غيرو رحبت به وطلع دار فيديو وسط الإزعاج والصداع، قلت لو شنو سميتك حيث إذا هو كيسحايلو معروف أنا معرفتوش”.

وتابعت دنيا باطمة “حاجة عادية قالي الاسم ديالو عملت لو إهداء… يمكن متقبلش أنني معرفتش اسمو فحول فيديو إلى فيلم قصير من تأليفه…من بعد اكتشفت أنه هاد إنسان معروف كيموت على البوز الخاوي”.

واسترسلت قائلة “كتب تدوينة يمكن هو معارفش خطورة دكشي لي كتب حيث واحد معمي خاصو الصرف والبوز فقط ولكن ماشي على ظهري أنا، دخل في الطريق الغلط مع الشخص الغلط لي مكسكتش على حقو وماشي حيط قصير لي جا ينقزو، ومن بعد عرفت شكون مسيفطو وعرفت الغاية من الموضوع كامل ( إنسانة مستهدفة في هذا الوقت بالضبط)”.

وأضافت “المهم كل من تخول له نفسه أنه يتعامل بهاد الطريقة لي كنسميها قلة الترابي وقلة أدب واحد مطلعينو يتصور بحال أي فانز ولا باغي يتزوج كاع بسالة وضسارة وقلة الوعي، لي ممربيش غادي يربيه القانون رام مكناش السيبة فلبلاد، ممكن بعض الأمور ندوزهم بمزاجي وأشياء مكندوزهاش تا كنطرق عليها وتكون عبرة لمن لا يعتبر وداك النوع بالضبط يستحق القمع فعلا” ، وختمت تدوينتها الطويلة بهاشتاغ “احلم على قدك”.

يشار إلي أن الملولي قد تقاسم، يوم الأحد المنصرم، مع متابعيه عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، شريطا مصورا جمعه بالفنانة دنيا باطما ، ظهرا عبره وهما يتهامسان ويضحكان، خلال لقائهما بالحفل، الذي أقامته نهاية الأسبوع المنصرم، بإحدى الملاهي الليلية بمدينة طنجة.

وأرفق الملولي الفيديو السالف الذكر بتعليق مثير للجدل، جاء فيه “باطمانة ديالي، الله يجمعنا فالحلال إن شاء الله”، وهو الأمر الذي أحدث ضجة كبرى عبر مواقع التواصل الإجتماعي، التي غصت بالأمس بالفيديو الذي جمع باطما والملولي، وسط اتهام الكثيرين للأخير بالسعي وراء البوز واستغلال لقائه مع الفنانة المغربية من أجل تحقيق أرباح مادية من خلال فيديوهاته المستقبلية عبر “اليوتيوب”.

زر الذهاب إلى الأعلى