بسبب إينوي.. زبناء شال محرومون من نقط الوفاء

عاينت جريدة “maroc4.ma” الالكترونية، في أحد محطات شال القريبة من مدينة الفنيدق، غياب التغطية لشبكة إينوي التي تستعملها شركة شال لتوزيع المحروقات، مما أدى إلى حرمان زبناء هذه المحطة من الاستفادة من نقطهم التي يتحصلون عليها بعد ملء خزانات سياراتهم بالوقود.

وكشف أحد المواطنين المتضررين، أنه رغم استفساره عن الشركة المكلفة بالاتصالات، التي تستخدمها شركة شال والمشاكل المتعلقة بغياب التغطية التي أدت إلى حرمانه من نقط الوفاء، إلا أنه لم يتلق أي رد لحل مشكلته.

ونشر العديد من المواطنين والمواطنات تعليقات غاضبة على منشورات شركة شال بموقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي، حيث اشتكوا مباشرة للشركة في ذات التعليقات إثر حرمانهم من الاستفادة من نقط الوفاء، إذ أكدوا للمسؤولين على الشركة أنهم تمكنوا من استيفاء شروط الاستفادة من نقط الوفاء.

يذكر أن مجموعة من محطات شال للوقود بعدة مدن مغربية تعاني من نفس المشكل، حيث رجحت مصادر مطلعة أن سبب حرمانهم من نقط الوفاء، عائد إلى غياب تغطية شبكة إينوي الخاصة بالهواتف الذكية.
وأضافت ذات المصادر، أن أغلب محطات شال لتوزيع المحروقات تستعمل شريحة شبكة إينوي لأجهزتها، ما سيحرم العديد من المشتركين من الاستفادة من نقطهم التي تمنحهم عديد من الهدايا و المزايا

زر الذهاب إلى الأعلى