أمن تطوان يعتقل مستشارا جماعيا بمقر المجلس بتهمة “الاغتصاب”

أوقفت مصالح أمن تطوان مستشارا جماعيا بالمجلس الجماعي لتطوان، اليوم الخميس، بعدما أقدمت فتاة على تقديم شكاية ضده تتعلق بتهمة الاغتصاب، تم إيداعها لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بذات المدينة.

وكشفت مصادر صحفية، أن عناصر أمن تطوان اقتادت المستشار الجماعي المنتمي للأغلبية، من مقر المجلس الجماعي خلال انعقاد الدورة الاستثنائية للمجلس اليوم الخميس، في واقعة أثارت استنفارا كبيرا بين منتخبي الجماعة.

وحسب الشكاية التي أوردتها ذات المصادر، فإن “المشتكى به تعرف على المشتكية عبر عملها كصيدلية وصرح لها برغبته بالزواج منها. وحيث أنه في أحد الأيام طلب منها مرافقته الى منزله بدعوى أن أخته بالمنزل … وأنها ترغب في التعرف عليها عن قرب قصد تحديد تاريخ الخطبة”.

وتضيف الشكاية، أن المشتكية “وتحت ضغط المشتكي به عليها عن طريق ترغيبها قامت بالانتقال معه الى حيث عنوانه لتفاجأ بعد الدخول إلى شقته بكونها فارغة وأن أخته غير موجودة ما حاولت معه أمام هذا الوضع الخروج من المنزل لتفاجئ بكون المشتكي به يقوم بسحبها من دراعها وجرها الى غرفة النوم دون رغبتها”.

واسترسل نص الشكاية، أن المشتكية “حاولت معه بكل الطرق قصد الإفلات منه رغم كونها كانت تصرخ، قام المشتكي به بشل حركتها عن طريق استعمال القوة وادخالها عنوة إلى الغرفة النوم وممارسة الجنس عليها بالقوة بعدما خارت قواها جراء مقاومتها له ليقوم بافتضاضها”.

زر الذهاب إلى الأعلى