الخيانة تقود سيدة متزوجة وخليلها باشتوكة آيت باها للاعتقال

أحالت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بإنزكان متزوجة وخليلها في حالة سراح على أول جلسة للمحاكمة، لضلوعهما في قضية للخيانة الزوجية.

وذكرت يومية “الصباح”، أن النيابة العامة وجهت إلى كل من (م.ف) و(ب.م) تهمتي الخيانة الزوجية والمشاركة، بعد أن متعتهما بالسراح المؤقت.

وأضافت الجريدة أن عناصر الدرك الملكي، التابعة للمركز الترابي بلفاع بإقليم اشتوكة آيت باها، أوقفت، يوم الخميس الماضي، داخل مسكن بضيعة فلاحية بمنطقة إنشادن، امرأة متزوجة رفقة خليلها وهما في حالة تلبس.

ونقلا عن مصادر اليومية، فإن الموقوفين يقطنان بدوار البيبات بجماعة إنشادن باشتوكة أيت باها، وجاء إيقافهما إثر شكاية تقدم بها زوج المتهمة لدى مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بلفاع، بعد تأكده من وجود زوجته داخل ضيعة رفقة شخص آخر.

الزوج تقدم بشكاية بعدما راودته شكوك حول سلوك وتصرفات زوجته، إذ لاحظ أنها تكثر من الخروج من بيت الزوجية دون أسباب مقنعة وتعود إلى البيت في أوقات مختلفة، وخلفت هذه الوضعية لديه حالة من الشك المريب، ما جعله يقرر ملاحقتها وتقفي أثر خروجها من بيت الزوجية، تضيف اليومية ذاتها.

وأستطرد الصحيفة أن الزوج قام، الخميس الماضي، بتتبع خطوات شريكة حياته بشكل سري بعد خروجها من البيت وتوجهها إلى ضيعة فلاحية، ليضبطها تدخل إلى الضيعة بمنطقة إنشادن.

وبعدما تأكد بأن زوجته توجد بداخل الضيعة التي لا تربط مالكيها أي علاقة به وبعائلة الزوجة، قرر العودة لدى مصالح الدرك الملكي ببلفاع ليتقدم رسميا بشكاية في الموضوع، محددا مكان وجود زوجته رفقة أحد الأشخاص، حسب اليومية ذاتها.

وأكدت جريدة “الصباح” أن مصالح الدرك الملكي تفاعلت مع شكاية الزوج بالجدية اللازمة والسرعة المطلوبة، حيث انتقلت إلى عنوان الضيعة الذي قدمه الزوج، وبتعليمات من النيابة العامة قامت العناصر بمداهمة الضيعة الفلاحية موضوع الشكاية، ليتم ضبط الزوجة متلبسة بالخيانة وهي في حضن عشيقها.

وتم اقتياد المعنيين بالأمر بعد المعاينات وجمع الأدلة إلى مركز بلفاع لإتمام مجريات البحث، وتمت إحالتهما على أنظار النيابة العامة بابتدائية انزكان، السبت الماضي، حيث تقررت متابعتهما في حالة سراح وإحالتهما على المحاكمة.

زر الذهاب إلى الأعلى