الحكم على زوجة عادل الميلودي المتهمة بالاعتداء على رجال الشرطة

كشفت مصادر صحفية، أن  المحكمة الابتدائية بالقنيطرة، قضت اليوم الخميس، بالسجن لمدة 9 أشهر نافذة، و10 آلاف و500 درهم تعويض للمطالبين بالحق المدني، في حق إيمان زوجة عادل الميلودي بتهمة عرقلة عمل عناصر الشرطة أثناء اعتقالهم لابنها وتعريضهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم.

كما جرى الحكم على ابن عادل الميلودي بشهرين حبسا نافذا، بعد أن توبع في حالة سراح بتهم تتعلق بـ”إهانة موظفين عموميين اثناء قيامهم بمهامهم، عدم الامتثال، السير في الاتجاه الممنوع، وسياقة مركبة بطريقة تشكل خطرا على باقي مستعملي الطريق”.

وكانت عناصر ولاية أمن القنيطرة، قد أوقفت ابن المغني عادل الميلودي، يوم. الاثنين 1 غشت الماضي، بعدما عمد على متن سيارة مرقمة بالخارج بالسياقة بشكل خطير إلى تعريض سلامة المارة والسائقين للخطر، كما أوقفت زوجة الميلودي بتهمة عرقلة عمل عناصر الشرطة وتعريضهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم.

وأظهر شريط متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، مهاجمة زوجة الميلودي للشرطة بعد إلقائهم القبض على ابنها، وهي تصرخ في وجههم “طلقو ليا ولدي”.

وذكر بلاغ لولاية أمن القنيطرة، أنه تم توقيف الابن الذي “أبدى مقاومة لفظية وجسدية عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة كما امتنع عن الإدلاء بأية وثيقة ملكية تخص السيارة، فيما التحقت به بعين المكان والدته التي عرقلت عمل عناصر الشرطة وعرضتهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم، وهي الأفعال التي جرى توثيقها بمقطع الفيديو المرجعي، قبل أن يتم ضبط الاثنين معا وإحالتهما على دائرة الشرطة المختصة ترابيا”.

يشار إلى أن “عناصر فرقة مكافحة العصابات كانت قد توصلت الاثنين فاتح غشت الماضي بإشعار من قبل المواطنين حول قيام شخص على متن سيارة مرقمة بالخارج بالسياقة بشكل خطير معرّضا سلامة المارة والسائقين للخطر، حيث تم على الفور تنفيذ عملية أمنية مكنت من توقيف المعني بالأمر بعد توقفه وسط مدينة القنيطرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى