شجار حاد بين عشيقين ينتهي بمأساة ببيوكرى

وضعت مصالح الأمن بمدينة بيوكرى بإقليم اشتوكة أيت باها، يوم الثلاثاء 30 غشت 2022، شخصا في الثلاثينات من العمر رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول ملابسات سقوط فتاة كانت برفقته من داخل سيارته على قارعة الطريق المؤدية إلى مستشفى المختار السوسي ببيوكرى.

وأوضحت مصادر أمنية، أن الشاب المنحدر من آيت اعميرة ويشتغل سائق شاحنة كان بمعية خليلته المنحدرة من مدينة بيوكرى وتشتغل عاملة زراعية، داخل سيارة خفيفة قبل أن يدخلا في نقاش حاد.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المعني كان في حالة غير طبيعية ويقود بسرعة مفرطة ما دفع بصديقته إلى مطالبته بالتوقف لكنه رفض ذلك لتفتح باب السيارة وتلقي بنفسها من السيارة نحو قارعة الطريق.

وأصيبت الفتاة بجروح مختلفة، فيما لاذ رفيقها بالفرار إلى وجهة غير معلومة، ما استنفر المصالح الأمنية التي حلت بمسرح الحادث وجرى نقل الجريحة نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي المختار السوسي ببيوكرى لتلقي العلاجات الضرورية.

وفور ذلك عملت العناصر الأمنية على تمشيط المنطقة، بعدما حددت هوية الهارب قبل أن تتمكن من اعتقاله واقتياده نحو مقرها للإستماع إليه في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأكدت المصادر أن وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بإنزكان، أمر بوضع المشتبه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول ملابسات النازلة.

زر الذهاب إلى الأعلى