“الحسين عموتة” مدربا جديدًا لفريق “الوداد البيضاوي” خلفًا لـ”وليد الركراكي”

نجح فريق الوداد الرياضي لكرة القدم في إعادة الحسين عموتة، لتدريب الفريق، الذي كان قاده للفوز بدوري أبطال أفريقيا والدوري الاحترافي عام 2017، من أجل خلافة وليد الركراكي الذي فضل مغادرة نادي الوداد مباشرة بعد نهاية مباراة كأس العرش أمام نهضة بركان .

وكشفت مصادر صحفية، نقلا عن مصادر مقربة من الوداد الرياضي، أن مسؤولي هذا الأخير نجحوا في إقناع الحسين عموتة للعودة لتدريب فربق الوداد، بدلا من الركراكي الذي انتهى عقده مع متم شهر يونيو الماضي .

وكان الناصيري، قد أوضح في خرجته الإعلامية قبل نهاية الأسبوع الماضي، أن لا خلاف له مع الحسين عموتة ولا مع أي عنصر اشتغل في الوداد مضيفا : ” أنا مستعد نمشي عند عموتة ونعتذر ليه إلى صدر مني شي خطأ من أجل  الوداد وجماهيره العريضة ” .

سعيد الناصيري رحب حينها بعودة الحسين عموتة لتدريب نادي الوداد الرياضي مشددا القول : ” الحسين عموتة من المدربين الأكفاء الدين دربوا  الوداد وأيضا المنتخب الوطني المحلي ولديه كل المؤهلات لتقديم الإضافة للنادي، وإن عاد للنادي الأحمر فهو مرحب به وأنا سأكون له من الشاكرين إن قبل بعودته لتدريب الوداد” .

وسبق للحسين عموتة أن تألق رفقة الوداد وكتب فصلا جديدا في تاريخ الكرة المغربية والودادية بعدما قاده للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بتخطيه عقبة الأهلي المصري في المباراة النهائية للبطولة، كأول مدرب مغربي يفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا قبل أن يلحق به وليد الركراكي ليكون الثاني الذي يحقق اللقب القاري الأغلى على حساب فريق القرن المصري .

زر الذهاب إلى الأعلى