أبطال « الكاراطي » يهدون المغرب ميداليات جديدة بالألعاب المتوسطية

إستهل الوفد الرياضي المغربي مشاركته في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي انطلقت أول يوم أمس السبت في مدينة وهران الجزائرية والمتواصلة إلى غاية 6 يوليوز المقبل، بإحراز رياضة الكاراطي ثلاث ميداليات برونزية بواسطة كل من البطلتين شيماء الحيطي ونسرين بروك، والبطل المهدي السريتي.

وبعدما نجحت البطلة شيماء الحيطي، في انتزاع أول ميدالية برونزية للوفد المغربي خلال مشاركتها أمس الأحد في دور الترضية، تمكن البطل المهدي السريتي، اليوم الاثنين ،من التتويج بميدالية برونزية، في وزن أقل من 84 كلغ، حينما تغلب على البرتغالي نونو موريرا (المصنف 118)، بنتيجة (8-0)، في مباراة المركز الثالث.

كما توجت البطلة نسرين بروك بميدالية برونزية، في وزن أقل من 68 كلغ، عقب تغلبها على اليونانية فاسيليكي بانتسيدو.

وانتهت مباراة اللاعبة المغربية، المصنفة 15 عالميا، أمام نظيرتها اليونانية بالتعادل الإيجابي (3-3)، لتتمكن بروك من إنتزاع الميدالية البرونزية بفضل أسبقية التسجيل.

وكشفت البطلة نسرين بروك في تصريح لها عقب التتويج « أنا سعيدة بإهداء بلدي المغرب هذه الميدالية، حرصت على التحضير جيدا لمنافسات ألعاب البحر الأبيض المتوسط، وأشكر مسؤولي الاتحاد المغربي للكاراطي على الدعم المعنوي قبل السفر إلى وهران، وأتمنى أن أكون قد شرفت الرياضة المغربية ».

يشار إلى أن المغرب يشارك في النسخة الـ19 من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، بـ130 رياضيا في 15 صنف رياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى