الراقصة مايا تعبر عن صدمتها من زوجها المقيم بأمريكا

لم يكن متوقعا، أن تظهر الراقصة المغربية مايا دباييش، منهارة وخائبة الأمل، بسبب تعرضها للخيانة من طرف زوجها المغربي مصمم الرقصات، المقيم بأمريكا، حيث كشفت أنهما تطلقا وأن هناك قضية بالمحكمة.

مايا أوضحت في فيديو “لايف” وهي منهارة أنه “صورها وهي بملابس البيت وعندما سألته أخبرها “على حسب”، في إشارة إلى أنه سيستعمل التسجيل لابتزازها، حيث أضافت أنه كان يشتكي من قلة حظوظه وأنه يرغب في من يساعده على تحقيق الشهرة لدخول “هوليوود” خاصة وأنه غير متواجد على السوشل ميديا.

مايا المعروفة بنصائحها للنساء  المغربيات، أضافت أنه” كان يمثل بشكل مقنع لدرجة أنني صدقته وأخبرت المتابعين لي أن هناك أشخاص يمكن الوثوق بهم”، حيث أفادت أنها رفعت دعوى قضائية ضده في كاليفورنيا بسبب الفيديو الذي صورها وهي شبه عارية داخل غرفتهما، مبرزة أنها وكلت محاميين اثنين.

كما بررت ارتباطها برشيقي، رغم أنها كانت تدعو متابعيها إلى التحلي بالقوة والاستقلالية وعدم الارتباط بشخص “مزلوط” بحسبها، إلى أنها ملت من “قصوحية راسها”، حيث أشارت بالقول “قلت باركة على القصوحية دراسي، ومنقصنيش فلوس، وخا هو معندوش قلت خاصو غي دفعة وشهر شهرين غيبدا يدخل من مواقع التواصل الاجتماعي”.

كما قالت إنه أنه شخص كسول، مستطردة “كتافو باردين”، وذكرت “أنها حاولت أن تكون مع شخص لتعتمد عليه”، لكنها كشفت خيانته لها بالإضافة إلى أنه كان يأخذ مداخيل فيديوهات “رييل” بالإنستغرام والتي تصل للفيديو الواحد 1000 دولار.

https://youtu.be/iSiz_UIGCKs

زر الذهاب إلى الأعلى