ماشستر سيتي بطلا للبريميرليج بعد فوز مثير على أستون فيلا

توج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بعد فوزه المثير على ضيفه أستون فيلا بنتيجة (3-2)، مساء اليوم الأحد على ملعب الاتحاد، في ختام مباريات البريميرليج.

وسجل ثلاثية السيتي إلكاي جوندوجان (76- 81) ورودريجو (78)، بينما سجل ثنائية أستون فيلا ماتي كاش (37) وفيليب كوتينيو (69).

وكان أستون فيلا، قد نجح في التقدم في النتيجة في الدقيقة 37، بعدما أرسل دين عرضية من الجانب الأيسر، تابعها كاش برأسية قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 69، أضاف أستون فيلا الهدف الثاني، بعدما مرر واتكينز تمريرة بالرأس لكوتينيو، ليراوغ لابورت ويسدد كرة أرضية سكنت شباك إديرسون.

وتمكن السيتي، من تقليص الفارق في الدقيقة 76 من الشوط الثاني للمباراة، بعدما أرسل سترلينج عرضية من الجانب الأيمن، تابعها جوندوجان مسددا رأسية سكنت الشباك.

وقام السيتي بتعديل النتيجة في الدقيقة 78، بعدما مهد زينشينكو الكرة لرودريجو على حدود المنطقة، ليسدد الإسباني كرة أرضية سكنت الشباك.

وأنهى السيتي الريمونتادا في الدقيقة 81، بتسجيل السيتي للهدف الثالث، بعدما أرسل دي بروين عرضية لجوندوجان داخل منطقة ال6 ياردة، سجلها الألماني بسهولة في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي (3-2).

كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى