القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان ومازيمبي بكأس “كاف”

يواجه نادي نهضة بركان، مساء اليوم الأحد بالملعب البلدي ببركان، فريق تي بي مازيمبي الكونغولي، لحساب إياب الدور النصف النهائي، من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وسيسعى فريق نهضة بركان بقيادة مدربه فلوران إيبينجي، إلى تحقيق الفوز في المباراة بنتيجة (2-0) لتعويض خسارة لقاء الذهاب في كينساشا وحسم التأهل للدور النهائي من مسابقة كأس “كاف”.

وستنطلق أطوار هذه المباراة المهمة والقوية لممثل كرة القدم المغربية في كأس “كاف” ابتداء من الساعة الثامنة مساء (20h00) بالتوقيت المحلي المغربي “جرينيتش +1”.

وستنقل قناة الرياضية المغربية الأرضية “Arryadia TNT HD” البث المباشر للمباراة مجانا، في التوقيت المحدد لانطلاقها، وبتعليق الإعلامي الرياضي المغربي عبد الصمد ولد شهيبة.

كما سيتم نقل البث المباشر لهذه المباراة المهمة في الدور النصف النهائي، على قناة “beIN Sports HD 3” وبتعليق الإعلامي الرياضي المغربي جواد بدة.

وستبث أيضا قناة “beIN Sports Max 10 France HD” الفرنسية، مباراة نهضة بركان ومازيمبي مباشرة، ابتداء من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

ويمكن للمشتركين في خدمة “beIN Connect” التي توفرها شبكة “بي إن سبورتس” القطرية لزبنائها، مشاهدة البث المباشر للمباراة المذكورة على شبكة الأنترنت.

زر الذهاب إلى الأعلى